دعاية للإشهار والوظائف الشاغرة

الأحد، 31 أكتوبر 2010

وظائف كتير تبع الهيئة العامة للرقابة المالية


| تعلن الهيئة العامة للرقابة المالية عن مسابقة لاختيار و تعيين مراقبين على الأسواق و الأدوات المالية غير المصرفية - الجمعة 29/10/2010



و تختص الهيئة العامة للرقابة المالية ، المنشأة بموجب القانون رقم 10 لسنة 2009 ، بالرقابة على الأسواق و الأدوات و المؤسسات المالية غير المصرفية بما في ذلك التأمين و سوق المال و التمويل العقاري و التأجير التمويلي . و تقوم الهيئة إلى جانب وظيفتها الرقابية بحماية المتعاملين في هذه الأسواق و كذلك نشر الوعي المالي بين المواطنين .

الشروط الواجب توافرها في المتقدم :


• أن يكون مصري الجنسية و متمتعاً بالأهلية المدنية الكاملة .
• أن يكون حاصلا على مؤهل عال في أحد التخصصات التالية : ( الإدارة – المحاسبة – التمويل – الاقتصاد – الإحصاء – نظم المعلومات – القانون – التأمين ) بتقدير لا يقل عن جيد جداً ( تقدير لا يقل عن جيد في القانون ) ، أو GPA لا يقل عن 3.0 للجامعات الخاصة .
• أن يكون حديث التخرج ، ويفضل من له خبرة عملية لمدة سنتين في مجال ذا صلة .
• أن يكون قد أدي الخدمة العسكرية أو أعفى منها .
• أن يجيد اللغة الإنجليزية إجادة تامة ( كتابة و تحدثاً ) .
• ألا يزيد يزيد السن في 1/1/2010 عن 28 سنة .

تقدم الطلبات في موعد لا يتجاوز 20/11/2010 . لتسجيل طلب شغل الوظائف اضغط هنا




http://www.efsa.gov.eg/efsacareer/



تعلن الهيئة العامة للرقابة المالية عن مسابقة لاختيار أفضل المتقدمين للتعاقد على العمل في مجالات الرقابة المالية ( بحد أقصى أربعين شاب وشابة ) ، و ذلك ممن تتوافر فيهم الصفات اللازمة ووفقاً للترتيب النهائي لنتائج الامتحانات التحريرية والشفهية و اجتياز اختبارات القدرات و التي تعقد لهذا الغرض . وسوف يتم التعاقد بعد اجتياز فترة التدريب ( أربعة أشهر ) بنجاح .





علماً أنه لن يتم تلقى طلبات المتقدمين باليد أو البريد ، وأن الاختبارات سوف تتم من أحد المراكز المعتمدة بمشاركة نخبة من الخبراء و الأساتذة و تحت إشراف المسؤلين بالهيئة .

رابط الاعلان
http://www.efsa.gov.eg/content/efsa2_ar/snapshot/snapshot2.htm




0 التعليقات:

إرسال تعليق